Contoh Skripsi Bahasa Arab Bab II


البا الثاني
  نظرية العامة عن فانغيستو وتنظيم المنظّمة فيه
‌أ.    مفهوم فانغيستو
فانغيستو هي الإجتعة لطلابة الوحْدة (Paguyuban Ngesti Tunggal) ، هو الاتحاد لأنْ يكون متحدًا.[1] معنى للكلمة من الجمعية لطلابة الوحْدة (Paguyuban Ngesti Tunggal): Paguyuban هو المجتمعات التي مشربة من العيش في سلام  وبروح القرابة. Ngesti هو جهد الباطنية التي تأسس بالطلابة الي الله سبحانه وتعالى. الإتحاد في الحياة المجتمعية ، و الإتحاد إلي الله سبحانه وتعالى.
ثمّ الإجتعة لطلابة الوحْدة (Paguyuban Ngesti Tunggal) بالمعني المجتمعات التي مشربة من العيش في سلام  وبروح القرابة و بجهد الباطنية التي تأسس بالطلابة الي الله سبحانه وتعالي لأنْ يكون بالإتحاد في الحياة المجتمعية ، و الإتحاد إلي الله سبحانه وتعالى.[2]



إذنْ، معني فانغيستو هو واحد. كما قال سونرتو " Soenarto "  في المؤتمر  فانغيستو 4/ 1964 ونصها:

" فانغيستو هو واحد".[3]

و هذا كله مسؤول من المنظمة فانغيستو هي جميع الرجال المنظمة و جميع الأعضاء  في حفظ و نشرها، و كذالك لإنشاء وتطويرها، أنْ يصبح قوة القوية و يدفع حركة  فانغيستو في تحقيق هدفها.
وحدة فانغيستو تهدف كثيراً لأعضائها من أجل تبني حياة ودية ومتناغمة في طلاب العلم إلى المعلم الحقيقي وتفعل كل ما أمَره.
أنّ وحدة فانغيستو تهدف كثيراً إلي:
1.      وحدة في مصدر التعاليم، أنّ بانجيست ويعرف إلاّ مصدر واحد فقط، هي الكلمات سوكما الحقيقي التي قدمت في مكتبات المقدسة و هي الكلام فراتاما (Sabda Pratamaساسانغك جاتي ((Sasangka Jati، الكلام الخاصة  (Sabda Khusus) التي تنزل الي رادين سونرتو مرتو وردويو(Raden Soenarto Mertowardojo ).
2.   الكفاح فانغيستو من أجل وحدة الحركة في الوصول إلى هدفه.
وبالإضافة إلى ذلك، أنّ فانغيستو تأسس بالدولة البانشاسيلا ((Pancasila والطبيعة النفسية والمستقلة ومفتوحة للجمهور.
1.     تاريخ قيام فانغيستو
ظهر المذهب فانغيستو  يُبْدأً من المدينة سولو التي كانت في ذلك الوقت زالت تحكمها الإِستعمارِ الهولندَي  والحال في ذلك الوقت كان الحرجة الجاذبية. نَهيُ من الجانب الهولندي للإجتماع واكثر من خمسة اشخاصٍ صلابة.
في يوم الجمعة 20 مايو 1949 فى الساعة 4:30 بعد الظهر،[4]  السيد رادين سونرتو مرتو وردويو (Raden Soenarto Mertowardojo ) يعقدُ اجتمعاً سكوتياً مع سبعة طلاب ، و هم : سورتمان(Soeratman)، غوناوان (Goenawan)، فراويراسوفرتو (Prawirosoeparto)، سوهارتو (Soeharto)، سوجونو (Soedjono)، نعاليمين (Ngalimin)، و سوتاردي (Soetardi)، هم يُعْفِدُ الدعاء بالجماعةِ و بالوسيلة رادين سونرتو (Raden Soenarto )،  من بينِ محتويات هذه الدورات هي  :
" يا ايّها تلاميذي الذين آمنوا، أنشر تعليمي إلي أقاربِك وعَوائِلِك وأصدقائِك، ولكن لا تدعوا بالعُروْض و الإجبار ".[5]

Kalau ada uneg-uneg jangan sungkan-sungkan untuk menuliskan di form komentar.

Lebih baru Lebih lama